مستريحة تستولى على أموال ضخمة من أهالي سوهاج

متابعة بدران ابوعوف

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، في ضبط سيدة لاتهامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بنطاق محافظة سوهاج، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت قرابة (1.5 مليون جنيه) بزعم توظيفها واستثمارها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل أرباح.

جاء ذلك بعدما فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة من (5 مواطنين – مقيمين بمحافظة سوهاج)، بقيام سيدة بالنصب والاحتيال عليهم وتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية.

وتوصلت التحريات من خلال جمع المعلومات إلى صحة الواقعة، وتبين قيام (سيدة مقيمة بدائر قسم شرطة ثان سوهاج)، بممارسة نشاط إجرامي من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وتمكنت المذكورة من الاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغت (مليون و450 ألف جنيه)، وتوقفت عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها، واستيلائها على كامل المبالغ المالية دون رد.

وكشفت التحريات عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة المذكورة.

وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

Related posts

Leave a Comment